تراجع أسعار النفط مع ارتفاع المخزونات الأمريكية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفضت أسعار النفط في تداولات الخميس بضغوط من الموجة البيعية في أسواق الأسهم العالمية ومع ارتفاع مخزونات النفط الأمريكية خلال الأسبوع الماضي.

وهبطت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الأمريكي تسليم ديسمبر/كانون الأول بنسبة 0.72% إلى مستوى 66.34 دولار للبرميل، في تمام الساعة 9:14 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

فيما تراجعت عقود خام برنت القياسي تسليم ديسمبر/كانون الأول بنسبة 0.66% إلى مستوى 75.67 دولار للبرميل.

وشهدت أسواق الأسهم العالمية خسائر كبيرة خلال الأسبوعين الماضيين لعدد من العوامل مثل النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين، وعدم اليقين السياسي في أوروبا بشأن “بريكسيت” وأهداف ميزانية إيطاليا، ورفع أسعار الفائدة الأمريكية وزيادة عائد السندات.

وارتفعت مخزونات النفط الأمريكية للمرة الخامسة على التوالي بزيادة قرها 6.3 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي إلى 422.79 مليون برميل، وفقاً للبيانات الصادرة أمس عن إدارة معلومات الطاقة.

لكن الإنتاج الأمريكي ظل دون تغيير عند 10.9 مليون برميل يومياً، أي دون المستوى القياسي 11.2 مليون برميل يومياً الذي سجله في بداية أكتوبر/تشرين الأول.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: