تراجع طفيف للدولار قبل بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهد الدولار تراجعاً طفيفاً في تداولات الجمعة لكنه يُتداول قرابة أعلى مستوياته في عشرة أسابيع مع ترقب بيانات الناتج الإجمالي المحلي الأمريكي خلال اليوم.

وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات، بنسبة 0.1% إلى مستوى 96.579، في تمام الساعة 11:46 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

في حين استقر اليورو عند مستوى 1.1373 دولار، بعد أن سجل أدنى مستوياته في شهرين عند 1.1353 دولار، أمس عقب تصريح محافظ البنك المركزي الأوروبي “ماريو دراجي” بالسعي لتشديد السياسة النقدية عقب فصل الصيف المقبل مع تنامي عدم اليقين السياسي والاقتصادي في الاتحاد الأوروبي.

وتراجع الدولار بنسبة 0.38% إلى 111.99 ين، حيث تُعتبر العملة اليابانية ملاذاً آمناً، فيما استقر أمام الجنيه الإسترليني عند 1.2816 دولار.

ويتابع المستثمرون عن كثب بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي التي تصدر في وقت لاحق اليوم نظراً لتأثيرها البالغ على مسار تشديد السياسة النقدية لدى الاحتياطي الفيدرالي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: