تصحيح زوج الدولار/ دولار كندي من قمم خمسة أسابيع، والانخفاض بشكل أكبر إلى ما دون مقبض منطقة 1.3100

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ترك المستثمرون وراء ظهرهم بيانات التضخم ومبيعات التجزئة الأضعف في كندا يوم الجمعة.

فشل الطلب الهادىء على الدولار في البناء على الزخم فوق حاجز منطقة 1.3100.

يتحول تركيز السوق إلى حدث المخاطر الرئيسي هذا الأسبوع – قرار البنك المركزي الكندي BoC بشأن السياسة النقدية.

بعد ارتفاع مبدئي إلى منطقة 1.3120، واجه زوج دولار/دولار كندي USD/CADبعض العروض الجديدة وعكس الآن ارتفاع يوم الجمعة إلى أعلى مستوياته خلال خمسة أسابيع.

مع ترك المستثمرين للبيانات الكندية للتضخم ومبيعات التجزئة الأضعف وراءهم، فشلت حركة أسعار الدولار الأمريكي الهادئة في مساعدة الزوج على البناء على زخمه فوق مقبض منطقة 1.3100.

تدهور العلاقات الأمريكية السعودية، بعد اختفاء الصحفي جمال خاشقجي، إلى جانب نغمة أكثر ضعفا حول عوائد سندات الخزانة الأمريكية، أدى بقاء ثيران الدولار في موقف دفاعي في بداية أسبوع تداول جديد.

بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض الارتداد المتجدد في أسعار النفط الخام دعم الطلب على الدولار الكندي كعملة مرتبطة بالسلع، مما ساهم بشكل أكبر في تصحيح متواضع للزوج خلال الجلسة الأوروبية المبكرة يوم الاثنين.

على الرغم من التراجع المتواضع، تمكن الزوج من الحفاظ على تداوله فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA 100 يوم، والذي كان يشكل عقبة رئيسية خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك، وبالتالي سيكون من الحكمة انتظار متابعة قوية للبيع قبل التأكد من أن هذا الزوج ربما يكون قد كون قمة على المدى القريب.

في ظل غياب أي إصدارات اقتصادية مؤثرة في السوق، يبقى الزوج تحت رحمةمعنويات السوق الأوسع نطاقا المحيطة بديناميكيات الدولار وأسعار النفط، وذلك قبيل حدث المخاطر الرئيسي لهذا الأسبوع – آخر تحديث للسياسة النقدية للبنك المركزي الكندي BoC يوم الأربعاء.

مستويات فنية للمراقبة

يقع الدعم الحالي الآن بالقرب من منطقة 1.3070-65 (المتوسط المتحرك 100 يوم)، والتي فيما دونها من المرجح أن يتسارع التصحيح الهابط في الزوج نحو منطقة الدعم 1.3030-25، في الطريق نحو الحاجز النفسي الرئيسي لمنطقة 1.30.

على الجانب الآخر، تقع المقاومة الحالية الآن عند الحاجز القوي لمنطقة 1.3120-30، والتي في حالة اختراقها فإن ذلك سوف يساعد الزوج على استهداف استعادة حاجز منطقة 1.3200.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: