تعافى الدولار/ ين من أدنى مستوياته في شهر

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

قلص الزوج دولار/ين خسائره السابقة، ليهبط إلى المستوى 112.00، حيث اقترب من أدنى مستوياته في شهر. وخلال الفترة الآسيوية، واصل الزوج هبوطه دون المستوى 112.00.

وقد أدى التأرجح القوي الذي خيم على أسواق الأسهم إلى تزايد الطلب على الين الياباني. كما دعم هذا التراجع الحاد في عائدات السندات الأمريكية، الذي قلص الطلب على الدولار الأمريكي. أما في الوقت الراهن، تعافى الزوج بحوالي 25 نقطة أساسية من أدنى مستوياته عند 111.97.

وفي سياق منفصل، سيطر اللون الأحمر على تعاملات الأسهم الآسيوية اليوم الخميس بعد أن شهد أسهم وول ستريت أسوأ أداء لها في ثمانية أشهر.

فقد هبط مؤشر MSCI خارج اليابان بنسبة 3.9%، ليصل إلى أدنى مستوياته منذ مارس 2017. وتراجع مؤشر “نيكاي 225” الياباني بنسبة 4.4%، وهو أكبر تراجع يومي له منذ شهر مارس. وبالمثل، فقد مؤشر توبيكس حوالي 230 مليار دولار من قيمته السوقية.

في السياق ذاته، تراجعت أسهم شنغهاي بنسبة 4.3%، لتسجل أسوأ أداء لها منذ فبراير 2016، في حين هبط مؤشر Blue chips بنسبة 4%.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: