تقترب “سامسونج” من إطلاق خاصية جديدة في جوالاتها وهي وضع الكاميرا تحت الشاشة، ويحتمل إضافتها إلى واحد من جوالاتها على الأقل خلال العام المقبل. وعرضت الشركة في منتدى ” OLED ” السنوي بمدينة شنتشن الصينية، الإطار العام لخارطة 2019 مع التركيز على أربعة أنواع من أجهزة الاستشعار والمعدات التي قد تأتي أسفل شاشة العرض. وتتمثل أجهزة الاستشعار الأربعة في بصمة الإصبع والعرض اللمسي للألعاب وعرض الصوت، وأخيراً جهاز “يو بي إس” أو جهاز الاستشعار تحت لوحة التحكم والذي يشير إلى وجود كاميرا أدنى شاشة العرض.

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تقترب “سامسونج” من إطلاق خاصية جديدة في جوالاتها وهي وضع الكاميرا تحت الشاشة، ويحتمل إضافتها إلى واحد من جوالاتها على الأقل خلال العام المقبل.

وعرضت الشركة في منتدى ” OLED ” السنوي بمدينة شنتشن الصينية، الإطار العام لخارطة 2019 مع التركيز على أربعة أنواع من أجهزة الاستشعار والمعدات التي قد تأتي أسفل شاشة العرض.

وتتمثل أجهزة الاستشعار الأربعة في بصمة الإصبع والعرض اللمسي للألعاب وعرض الصوت، وأخيراً جهاز “يو بي إس” أو جهاز الاستشعار تحت لوحة التحكم والذي يشير إلى وجود كاميرا أدنى شاشة العرض.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: