جونسون من المملكة المتحدة: يجب على المملكة المتحدة الوقوف في وجه المتنمرين في الاتحاد الأوروبي، والضغط من أجل صفقة تجارة حرة على غرار “سوبر كندا”

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

وزير الخارجية البريطاني السابق بوريس جونسون، في مقالته الأسبوعية في صحيفة تلجراف التي ستنشر يوم الاثنين، حث رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي على تغيير مسار اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit والوقوف في وجه المتنمرين في الاتحاد الأوروبي.

مقتطفات رئيسية:

دخلت مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit في “أزمة”، ويجب على ماي تغيير المسار.

“هناك نقطة عندما يجب عليك الوقوف في وجه المتنمرين. بعد أكثر من عامين من الدفع بلا رحمة من قبل الاتحاد الأوروبي، حان الوقت لكي تقاوم المملكة المتحدة”.

“هناك حل أفضل … هو سوبر كندا، التعريفة الجمركية الصفرية، الحصة الصفرية، صفقة تجارة حرة في قلب شراكة عميقة وخاصة. إن ذلك مناسب لكلا الجانبين، وقد حان الوقت للقيام بذلك.”

“عندما نفترض تغيير الترتيبات الدستورية للمملكة المتحدة، يعاملنا الاتحاد الأوروبي بازدراء مكشوف”.

“لقد حان الوقت للتخلص من الحدود، وبكل بساطة الاتفاق على ما هو واضح – لا أحد يريد أي تفتيش بدني جديد على حدود أيرلندا الشمالية، وليس هناك أي حاجة لذلك”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: