دانسك بنك – زوج اليورو/ دولار يستعد لتسجيل مزيد من الهبوط

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

أشار آلان فون ميهرن، كبير المحللين في دانسك بنك، إلى أنه لا يزال هناك مجال لتسجيل مزيد من الهبوط في الزوج.

مقتطفات رئيسية

“استمرتراجع زوج يورو/دولار EUR/USD يوم أمس بعد أن أعرب الاتحاد الأوروبي عن وجهة نظر سلبية بشأن الميزانية الإيطالية وخيبة أمل من مؤشرات مديري المشتريات PMIs في منطقة اليورو، مما زاد من الشعور بالبيئة الاقتصادية الهشة في منطقة اليورو وسط تزايد المخاطر السياسية”.

“من المتوقع أن يقدم اجتماع البنك المركزي الأوروبي اليوم إشارات سياسية جديدة قليلة، وبالتالي لا ينبغي أن نتوقع تحركات كبيرة في العملة الموحدة”.

“مع قوة الدولار التي لا تزال تلوح في الأفق (على الرغم من الحد الأدنى من الدعم للدولار من عمليات بيع الأسهم)، يمكن أن يختبر زوج يورو/دولار EUR/USD أدنى مستويات الخريف (منطقة 1.1301، قاع 15 أغسطس/ آب) على المدى القريب، حيث أن البنك المركزي الأوروبي ECB ليس مستعدًا لتقديم الدعم لليورو حتى الآن”.

“في هذا الصدد، لا نتوقع أن يواصل معدل الفائدة الفعلي للبنك الاحتياطي الفيدرالي Fed ارتفاعه، حيث وصل يوم أمس إلى 2.20، مما يعني أنه يساوي حاليًا الفائدة على الاحتياطيات الزائدة”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: