زوج الاسترليني/ دولار إلى ما دون مستوى 1.30، وهو أدنى مستوى خلال أسبوعين على خلفية عناوين أخبار بريكسيت السلبية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

• تستمر عناوين أخبار بريكسيت السلبية في دفع بعض عمليات البيع الجديدة حول الباوند البريطاني.

   • يقال إن الحزب الاتحادي الديمقراطي يؤيد مقترحًا لجعل دعم الشمال الأيرلندي من الاتحاد الأوروبي غير قانوني.

   • يزيد البيع الفني تحت منطقة 1.3020-15 من تفاقم ضغط البيع.

استمر زوج استرليني/دولار GBP/USD في الانخفاض خلال منتصف الجلسة الأوروبية واخترق في النهاية المستوى النفسي 1.30 في الساعة الأخيرة.

بعد انتعاش الجمعة إلى مستوى 1.3100، تعرض الزوج لبعض ضغط البيع المتجدد في بداية أسبوع تداول جديد، وكان الانخفاض متأثرًا مرة أخرى بعناوين الأخبار السلبية القادمة حول بريكسيت.

يمكن أن يعزى الجزء الأخير من التراجع المفاجئ خلال الساعة الماضية أو نحو ذلك إلى أنباء مفادها أن الحزب الاتحادي الديمقراطي لأيرلندا الشمالية سيدعم تعديلًا قدمه متشددون من حزب المحافظين يوم الأربعاء.

ومع استعداد 40 عضوًا من أعضاء حزب المحافظين لدعم التعديل، فإن تصويت الحزب الاتحادي الديمقراطي سيجعل دعم أيرلندا الشمالية في الاتحاد الأوروبي غير قانونيًا في واقع الأمر، مما سيؤدي في النهاية إلى بيع بعض عمليات البيع القوية حول الباوند البريطاني.

في الوقت نفسه، يبدو أن احتمالية تفعيل بعض توقفات التداول على المدى القصير تحت منطقة 1.3020-15 يبدو أنها فاقمت من ضغط البيع، وقد تكون أيضًا أحد العوامل التي أدت إلى انخفاض الزوج إلى أدنى مستوى له منذ 4 أكتوبر/تشرين الأول.

وبالتالي، فإن متابعة الضعف، المدفوع بعض عمليات البيع الفنية الجديدة وسط غياب البيانات الاقتصادية ذات الصلة في السوق، يبدو الآن احتمالًا واضحًا.

النظرة الفنية

يشرح ماريو بلاسكاك: “وسّعت مؤشراتالتذبذب الفنية بما في ذلك الزخم ومؤشر القوة النسبية التحول الهبوطي في المنطقة المحايدة على الرسم البياني لساعة واحدة، في حين أظهر مؤشر الاستوكاستك البطيء ارتفاعًا صعوديًا في منطقة ذروة البيع. حيث كسر زوج استرليني/دولار GBP/USD نطاق المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوم عند 1.3011 ومتوسط ​​متحرك لمدة 100 يوم عند 1.3088 على الرسم البياني اليومي، والهدف التالي هو 1.2970 والذي يمثل أدنى مستوى في 4 أكتوبر. “

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: