زوج الاسترليني/ دولار يوسع الانتعاش إلى 1.2750، ويتطلع إلى تقرير ADP الأمريكي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

دفعت تداولات المخاطرة إلى ارتفاع الاسترليني؛ حيث يتراجع الدولار الأمريكي كملاذ آمن.

هل سيواصل الانتعاش مع اقتراب صدور تقرير الوظائف بالقطاع الخاص الأمريكي ADP؟

كسر زوج استرليني/دولار GBP/USD نحو الاتجاه الصعودي من مرحلة الترسيخ الآسيوية بالقرب من أدنى مستوى خلال 11 أسبوعًا، حيث قام المضاربون على الارتفاع باعادة محاولة اختراق حاجز 1.2750 وسط حالة العزوف عن المخاطرة في السوق.

يبدو أن السعر الفوري يوسع الانتعاش فوق نقطة منتصف مقبض 1.27، حيث أن نغمة العرض حول الجنيه ذو العائد المرتفع ترتفع وسط ارتفاع في المخاطرة فيالأسهم الأوروبية. كذلك، فإن تراجع الدولار الأمريكي على نطاق واسع من قمم 2018، في أعقاب انخفاض الطلب على الملاذ الآمن، يساعد على التعافي في الكيبل.

علاوة على ذلك، لا تنظر الأسواق إلى الأخبار الجديدة المتعلقة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على أنها أخبار جيدة تضع عرضًا تحت العملة البريطانية، في حين أن عدم وجود محركات اقتصادية جديدة من جدول أعمال المملكة المتحدة يترك الرئيسي تحت رحمة معنويات السوق الأوسع.

ويشير هاريش منغاني المحلل في شركة FXStreet إلى أنه “في وقت لاحق خلال الجلسة الأمريكية الشمالية المبكرة، ستؤثر بيانات التوظيف بالقطاع الخاص الأمريكي – تقرير ADP – على ديناميكيات سعر الدولار الأمريكي وستساعد المتداولين على انتزاع بعض الفرص على المدى القصير”.

مستويات زوج استرليني/دولار GBP/USD الفنية

المقاومة: 1.2783 (5-DMA) و 1.2800 (رقم دوري) و 1.2854 / 62 (قمة 29 أكتوبر / 10-DMA).

الدعم: 1.2697 (قاع 11 أسبوع)، 1.2663 (قاع منذ بداية العام)، 1.2589 (قاع يونيو/حزيران 2017).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: