زوج الدولار الأسترالي/ الدولار الأمريكي يرتفع مرة أخرى إلى قمم أكثر من أسبوع، فوق مستوى 0.71

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

  • يساعد انخفاض الطلب على الدولار الأمريكي على استعادة الزخم الإيجابي والدفاع عن مؤشر 0.7100.

   • أعطت لهجة إيجابية حول صعيد السلع دفعة إضافية للدولار الاسترالي.

استعاد زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي AUD/USD زخمًا إيجابيًا في بداية أسبوع تداول جديد وتحرك الآن ضمن مسافة قريبة بأكثر من أسبوع قمم يوم الجمعة.

تمكن الزوج، للجلسة الثانية على التوالي، من العثور على اهتمام بالشراء بالقرب من مقبض 0.7100 وكان مدعومًا بطلب الدولار الأمريكي المنخفض. على الرغم من بعض الارتفاع المتجدد في عوائد سندات الخزانة الأمريكية، كافح الدولار الأمريكي للبناء على ارتفاع الجمعة/الحفاظ على مكاسب مبكرة وكان ينظر إليه كواحد من العوامل الرئيسية التي دفعت الزوج للأعلى.

هذا بالإضافة إلى نغمة إيجابية إلى حد ما حول مجال السلع الأساسية، وخاصة النحاس، دعم الدولار الأسترالي المرتبط بالسلع وظل داعماً لنبرة العرض خلال الجلسة الأوروبية المبكرة.

فيما يتداول حاليًا حول المنطقة 0.7130 متمسكًا بمكاسب للجلسة الثانية في الثلاثة السابقة، يتطلع المتداولون الآن إلى الإصدار الرئيسي من بيانات مبيعات التجزئة الشهرية الأمريكية لبعض الزخم الجديد قبل خطاب نائب محافظ بنك الاحتياطي الاسترالي ديبيل المقرر خلال الجلسة الآسيوية يوم الثلاثاء.

مستويات فنية للمراقبة

في حركة مستمرة تتجاوز المستوى 0.7140، من المرجح أن يهدف الزوج إلى استعادة مقبض 0.7200 مع حاجز وسيط بالقرب من المنطقة 0.7170-75. على الجانب الآخر، يبدو أن مؤشر 0.7100 قد ظهر الآن كدعم قوي فوري، والذي إذا تم كسره قد يدفع ببعض عمليات البيع الجديدة وسحب الزوج إلى ما دون الدعم الأفقي 0.7075 نحو الدعم الرئيسي التالي بالقرب من منطقة 0.7050-40.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: