زوج الدولار الاسترالي/ الدولار الأمريكي يجد بعض الدعم قبل منتصف 0.7100، ويتطلع إلى خطاب باول

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

 • يبدو أن ضغط بيع ما بعد بنك الاحتياطي الاسترالي قد خفت حدته في الوقت الحالي.

   • حصل زخم الدولار الصعودي على وقفة قصيرة ويقدم بعض الدعم.

   • الانتعاش الجيد في أسعار النحاس يوفر دفعة إضافية للدولار الأسترالي.

بقي زوج الدولار الاسترالي/الدولار الأمريكي AUD/USD مرتفعًا خلال منتصف الجلسة الأوروبية، ولكن يبدو الآن أنه قد وجد بعض الدعم بالقرب من المنطقة 0.7160.

تعرض الزوج لبعض ضغوط البيع المكثفة يوم الثلاثاء بعد أن أشار بيان السياسة النقدية الأخير لبنك الاحتياطي الأسترالي إلى أن أسعار الفائدة من المرجح أن تظل عند مستويات منخفضة قياسية في المستقبل المنظور.

أدى هذا بالإضافة إلى الاهتمام القوي بالشراء من الدولار الأمريكي إلى ممارسة المزيد من الضغط الهبوطي الإضافي ساهم أيضًا مع المزيد من الانخفاض الحاد لهذا الزوج بما يزيد عن 75 نقطة إلى أدنى مستوياته في أسبوعين.

مع حصول المضاربين على ارتفاع الدولار على بعض الراحة، عزز الانتعاش الجيد في أسعار النحاس الدولار الأسترالي المرتبط بالسلع وساعد الزوج على التعافي بحوالي 20 نقطة من المستوى المنخفض اليومي عند 0.7162.

ومع ذلك، فقد افتقر الارتفاع إلى أي متابعة قوية وسط مزاج العزوف السائد عن المخاطرة، والذي يميل إلى إفادة وضع الملاذ الآمن في العملة الخضراء ودفع التدفقات بعيداً عن العملات المحفوفة بالمخاطر المحسوسة – مثل الدولار الأسترالي.

في غياب أي بيانات اقتصادية رئيسية محركة للسوق من الولايات المتحدة، قد تستمر ديناميكيات سعر الدولار في العمل كعامل رئيسي لتحديد زخم هذا الزوج قبل خطاب رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في وقت لاحق خلال جلسة التداول الأمريكية.

مستويات فنية للمراقبة

وقد يواجه أي تعافي لاحق مقاومة فورية بالقرب من مستوى 0.7200، ومن المرجح أن يتجه الزوج نحو اختبار منطقة العرض 0.7235-40. على الجانب الآخر، يوجد الدعم الفوري بالقرب من منطقة 0.7145-40، والذي إذا تم كسره فمن المرجح أن يسارع من الهبوط نحو مستوى 0.7100.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: