زوج الدولار/ ين يقلص مكاسب الانتعاش المبكر، ولا يزال مستقرًا فوق مستوى 112.00

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

• بدا أن المتداولين الصاعدين لم يتأثروا بالانتعاش المتواضع في الدولار الأمريكي/ارتفاع عائدات السندات الأمريكية.

   • ﻻ ﻳﺆدي انتعاش اﻟﻤﺨﺎﻃﺮ/اﻷﺳﻬﻢ اﻟﻤﻮﺟﺒﺔ إﻟﻰ ﺗﻘﺪﻳﻢ أي زﺧﻢ ﺻﻌﻮدي ﺟﺪﻳﺪ.

فشل زوج دولار/ين USD/JPY في الاستفادة من زخمه الإيجابي المبكر وتراجع بسرعة حول 25 نقطة من قمم الجلسة.

توقف الزوج عن انتعاشه ليلاً بالقرب من أدنى مستوياته في شهر واحد، ومرة ​​أخرى التقى ببعض الإمدادات الجديدة بالقرب من منتصف 112.00، ولم يتأثر على الإطلاق بانتعاش متواضع للدولار الأمريكي.

مع ترقب المستثمرين لأرقام تضخم المستهلك الأمريكي التي صدرت يوم الخميس، ساعدت موجة جديدة من ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية على تخفيف الضغط الهبوطي للدولار الأمريكي، لكنها فشلت في توفير أي قوة دفع جديدة.

حتى المؤشرات على بعض التعافي من المخاطر، كما هو موضح بنبرة إيجابية حول أسواق الأسهم العالمية والتي تميل إلى تقويض الطلب على الين الياباني كملاذ آمن، لم تفعل الكثير لمساعدة الزوج على البناء على محاولة التعافي.

يبدو أن الحركة السعرية الآن تشير إلى أن التحيز في البيع على المدى القريب قد لا يزال بعيدًا عن الانتهاء وبالتالي، سيكون من الحكمة انتظار متابعة قوية للشراء قبل أن يؤكد أن الزوج قد يكون سجل قاعًا في المدى القريب. .

بالمضي قدمًا، يتطلع المتداولون الآن إلى صدور تقرير ثقة المستهلك من جامعة ميتشجان، وهو الحدث الوحيد الذي يميز الأجندة الاقتصادية الأمريكية الخفيفة نسبيًا اليوم، من أجل انتزاع بعض الفرص على المدى القصير في وقت لاحق خلال الجلسة الأمريكية الشمالية المبكرة.

مستويات فنية للمراقبة

قد يستمر أي انخفاض لاحق في إيجاد دعم فوري بالقرب من منطقة 112.00-111.95، ودون ذلك من المحتمل أن ينخفض الزوج أكثر تحته بالقرب من مستوى الدعم التالي بالقرب من منتصف 111.00. على الجانب الآخر، قد يؤدي التحرك المستمر إلى ما بعد منطقة الإمدادات الفورية 112.50-60 الآن إلى انتعاش في تغطية مراكز البيع ورفع الزوج أكثر نحو استعادة مقبض 113.00.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: