زوج اليورو/ دولار تحت الضغط فيما دون منطقة 1.1600، والتركيز على مؤشرات مديري المشتريات

- Advertisement -

يبدو الزوج مضغوطًا تحت مقبض منطقة 1.1600 يوم الاثنين.

تمكن الدولار من التداول عند أدنى مستويات الجلسة بالقرب من منطقة 95.30.

سوف ينصب التركيز التالي على مؤشرات مديري المشتريات PMIs النهائية لشهر سبتمبر/أيلول في منطقة اليورو ومؤشر ISM التصنيعي في الأجندة الأمريكية.

لا يزال الطلب على العملة الموحدة منخفضًا في بداية الأسبوع، مما يدفع الآن زوج يورو/دولار EUR/USD إلى نطاق منطقة 1.1590 / 80 قبيل جرس الافتتاح في القارة القديمة.

زوج يورو/دولار EUR/USD يتطلع إلى البيانات وإيطاليا

لا تزال حالة عدم اليقين تحيط بالقطاع المالي الإيطالي تؤثر على ثقة المستثمرين اليوم بعد عجز الموازنة المستهدف الذي تم الإعلان عنه مؤخراً والبالغ 2.4٪، مما يبقي العملة الموحدة تحت مزيد من الضغوط، مما يجبر الزوج على تسجيل خسائر للجلسة الرابعة على التوالي.

إضافة إلى المعنويات المتشائمة، أصبحت القدرة على تحمل الديون في إيطاليا الآن تحت المجهر، ويمكن أن تؤدي إلى بعض التنقيحات من وكالات التصنيف الائتماني.

على الجانب الآخر من المعادلة، يحتفظ الدولار بنبرة الطلب ويتطلع إلى التماسك على الاختراق الأخير لمقبض منطقة 95.00 بعد تحرك البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed بشأن معدلات الفائدة وارتفاع العوائد الأمريكية.

أما على صعيد البيانات، من المقرر صدور مؤشر مديري المشتريات PMI التصنيعي النهائي لشهر سبتمبر/أيلول في وقت لاحق في منطقة اليورو، وذلك قبيل مؤشرISM التصنيعي الأمريكي. في وقت مبكر من صباح اليوم، تقلصت مبيعات التجزئة الألمانية بنسبة 0.1٪ خلال شهر أغسطس/آب، أقل من إجماع التوقعات.

مستويات للمراقبة في زوج يورو/دولار EUR/USD

في الوقت الحالي، ينخفض الزوج بنسبة 0.09٪ عند منطقة 1.1592، حيث أن كسر منطقة 1.1567 (قاع 28 سبتمبر/أيلول) سوف يستهدف منطقة 1.1526 (قاع 10 سبتمبر/أيلول)، في طريقه إلى منطقة 1.1508 (قاع 29 مايو/أيار). على الجانب الآخر، يقع الحاجز التالي في الاتجاه الصاعد عند منطقة 1.1815 (قمة 24 سبتمبر/أيلول)، تليها منطقة 1.1853 (قمة شهرية سجلها في 14 يونيو/حزيران)، وأخيراً منطقة 1.1942 (المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA 200 يوم).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: