زوج اليورو/ دولار يبدو معرضا للانخفاض فيما دون منطقة 1.1500

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

يتداول الزوج عند قيعان جديدة حول منطقة 1.1480 يوم الخميس.

يرتفع الدولار بشكل أكبر ويداعب منطقة 95.80.

ينصب التركيز على مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexitوقمة قادة الاتحاد الأوروبي.

يكتسب ضغط البيع حول العملة الأوروبية مزيد من الزخم في النصف الثاني من الأسبوع، بينما يختبر زوج يورو/دولار EUR/USD قيعانًا جديدة فيما دون منطقة 1.1500.

زوج يورو/دولار EUR/USD يتطلع إلى القمة والبيانات

ينخفض الزوج للجلسة الثالثة على التوالي يوم الخميس حتى الآن وسط انتعاش معتدل في الطلب على الدولار، والذي يستمر في تمديد الانتعاش من حيث مؤشر الدولار الأمريكي DXY.

تعرض الزوج لضغوط بيع متجددة بعد صدور محضر اجتماع اللجنة الفيدراليةFOMC الذي نشر يوم الأربعاء، حيث يبدو أن اللجنة ملتزمة برفع معدلات الفائدة إلى أن يتم الوصول معدلات الفائدة “المحايدة”. في نفس الخط، لم يبد الأعضاء أي علامة على أن آرائهم كان يمكن أن تتأثر بالانتقادات الأخيرة من الرئيس ترامب.

في دائرة الضوء اليوم، ستكون قمة قادة الاتحاد الأوروبي التي تستمر لمدة يومين، حيث يجب أن تحتل قضية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit موقع الصدارة.

بيانات المحفزات اليوم بعيدا عن قمة الاتحاد الأوروبي، سيكون مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي هو الإصدار البارز، يليه بيانات مطالبات البطالة الأولية وخطابات كوارلز وبولارد أعضاء اللجنة الفيدرالية FOMC.

مستويات للمراقبة في زوج يورو/دولار EUR/USD

في الوقت الحالي، ينخفض الزوج بنسبة 0.06٪ عند منطقة 1.1495، حيث أن كسر منطقة 1.1482 (قاع 18 أكتوبر/تشرين الأول) سوف يستهدف منطقة 1.1432 (قاع 9 أكتوبر/تشرين الأول)، وأخيرا منطقة 1.1323 (المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA200 أسبوع). على الجانب الآخر، يظهر الحاجز التالي عند منطقة 1.1582 (المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA 55 يوم)، تليها منطقة 1.1595 (المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA 21 يوم)، ثم منطقة 1.1623 (قمة 16 أكتوبر/تشرين الأول).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: