زوج اليورو/ دولار يرتداد من أدنى مستوياته بالقرب من منطقة 1.1550

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

يتداول الزوج في موقف دفاعي على الرغم من أنه يتمكن من الارتداد من أدنى مستوياته.

يبدو أن الدولار يمدد ارتفاعه إلى ما فوق مقبض منطقة 95.00.

التركيز التالي على الأرقام النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين CPI في الاتحاد الأوروبي ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية FOMC اليوم.

عاد مزاج العروض إلى الظهور حول العملة الموحدة يوم الأربعاء، مما يدفع زوج يورو/دولار EUR/USD للانخفاض من أجل اختبار أدنى المستويات اليومية عند منتصف مناطق 1.1500 حتى الآن.

زوج يورو/دولار EUR/USD يتطلع إلى إيطاليا، خروج بريطانياBrexit  واللجنة الفيدرالية FOMC

يواصل هذا الزوج تمديد الأداء غير المنتظم لهذا الأسبوع حتى الآن، حيث عاد الآن إلى منطقة 1.1550، حيث يبدو أنه قد وجد بعض الدعم المناسب. في الوقت نفسه، فإن الاختراق المستدام فوق منطقة 1.1600 لا يزال بعيد المنال، مما دفع البائعين إلى التجمع فوق هذه المنطقة.

بالإضافة لذلك، يواصل المستثمرون التركيز على إيطاليا من أجل بعض الدلائل الإضافية على المناقشات حول القطاع المالي، وذلك بعد أن قدمت الحكومة مشروع ميزانية 2019 يوم الاثنين.

يبقى الاهتمام كذلك على مفاوضات الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit، وذلك في ضوء قمة قادة الاتحاد الأوروبي المرتقبة (الخميس والجمعة) وعشاء العمل اليوم.

أما على صعيد البيانات، من المقرر صدور الأرقام النهائية للتضخم في الاتحاد الأوروبي لشهر سبتمبر/أيلول، بينما من المتوقع صدور بيانات قطاع الإسكان، تقرير إدارة معلومات الطاقة EIA ومحضر اجتماع اللجنة الفدرالية FOMC على الجانب الأمريكي.

مستويات للمراقبة في زوج يورو/دولار EUR/USD

في الوقت الحالي، ينخفض الزوج بنسبة 0.10٪ عند منطقة 1.1563، حيث أن كسر منطقة 1.1542 (المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA 10 أيام) سوف يستهدف منطقة 1.1432 (قاع 9 أكتوبر/تشرين الأول)، وأخيرا منطقة 1.1323 (المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA 200 أسبوع). على الجانب الآخر، يظهر الحاجز التالي عند منطقة 1.1621 (قمة 16 أكتوبر/تشرين الأول)، تليها منطقة 1.1627 (المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA 100 يوم)، ثم منطقة 1.1735 (قمة 28 أغسطس/آب).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: