ما المتوقع الكشف عنه في حدث “آبل” اليوم؟

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تستضيف “آبل” حدثًا صحفيًا اليوم الثلاثاء في بروكلين، والذي من المتوقع أن تكشف خلاله عن أجهزة “آيباد” و”ماك” جديدة وغيرها.

 

 

-“آيباد برو”

 

تشير التوقعات إلى أن الشركة الأمريكية ستعلن على الأقل عن جهاز “آيباد برو” جديد واحد، وقد أشارت أيقونة في نظام التشغيل “آي أو إس 12” إلى أن الجهاز لن يأتي بزر للرئيسية، وستميز بزوايا دائرية وحواف سميكة.

 

ووفقًا للمحلل “مينج – تشي كو” لدى “تي إف إنترناشيونال سكيورتيز” – والذي تنبأ بشكل صحيح بأجهزة “آيفون” الجديدة لهذا العام – فإن “آبل” ستطلق “آيباد برو” بشاشة 11 بوصة لإحلال الموديل ذي الشاشة 10.5 بوصة.

 

 

   –“ماك بوك إير”

 

في أغسطس/آب الماضي ذكرت “بلومبرج” أن “آبل” تعمل على حاسوب محمول منخفض التكلفة مزود بشاشة “رتينا”، وفي يوليو/تموز، زعم المحلل “مينج – تشي كو” أن الحاسوب المحمول الجديد من “آبل” ربما يحمل اسما مخالفا لـ “إير”.

 

كما قد تعلن “آبل” أيضًا عن “ماك بوك ميني”، إذ ستسهدف تلك النسخة المستخدمين المحترفين مع معالجات جديدة وخيارات تخزين مما قد يجعله أعلى سعرًا.

 

 

– “إيرباور”

 

وربما تكشف “آبل” أيضًا من خلال هذا الحدث أخيرًا عن توافر وسعر نظام الشحن اللاسلكي “إيرباور”، الذي أعلن عنه في البداية في سبتمبر/أيلول 2017.

 

وهو عبارة عن لوحة تسمح للأفراد بشحن أجهزة “آيفون” و”إيربود” و”آبل وتش” لاسلكيًا في وقت واحد، ولكن الشركة حذفت كل ما ذكر عن “إيرباور” من موقعها الإلكتروني في سبتمبر/أيلول، ولم تتناقش حوله خلال الحدث الذي أقيم الشهر الماضي.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: