وزارة الخزانة الأمريكية: إعفاءات ضريبية كبرى للشركات مقابل الاستثمار في مناطق معينة

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

حدّدت وزارة الخزانة الأمريكية قواعد للمستثمرين الذين يسعون إلى تمويل التنمية في المناطق التي تعاني من نقص الخدمات مقابل الحصول على تخفيضات ضريبية كبيرة.

وستطبق القواعد الجديدة على الاستثمارات في ما يسمى “مناطق الفرص” في جميع أنحاء الولايات المتحدة بموجب قانون الضرائب الجديد الشامل للحزب الجمهوري.

وقدر وزير الخزانة “ستيفن منوتشن” أنه يمكن توجيه ما يصل إلى 100 مليار دولار من رأس المال الخاص إلى تلك المناطق.

وقال “منوتشن”: إن هذا الحافز سيعزز النشاط الاقتصادي والنمو المستدام والوظائف، الذي كان هدفاً رئيسياً لقانون خفض الضرائب.

ولن تخضع الأرباح الرأسمالية المودعة في صندوق منطقة فرصة معتمدة للضريبة حتى نهاية عام 2026 أو عندما يتم بيع الاستثمار أيهما أقرب، وكذلك أي مكاسب من الصندوق محمية بشكل دائم من الضرائب إذا تم الاحتفاظ بالاستثمار لمدة عشر سنوات.

والمستثمرون الذين يمكنهم الاستفادة من تلك الحوافز الأفراد والشركات والمؤسسات وصناديق الاستثمار العقارية والائتمانية. وقالت الوزارة إنه سيتم إصدار إرشادات إضافية قبل نهاية العام، ومن المحتمل أن تصدر القواعد النهائية في ربيع العام القادم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: