يستعد الذهب لارتفاع آخر إلى منطقة 1250.00 دولار

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تشير حالة النفور من المخاطرة إلى أن الذهب Gold سوف يرتفع مرة أخرى إلى قمم الحركة الأخيرة.

معنويات النفور من المخاطرة في السوق تؤدي إلى طلب متزايد بشكل سريع على الملاذات الآمنة.

يجد الذهب بعض الدعم المستمر من عمليات الشراء في جلسة التداول يوم الخميس، ويرتفع مرة أخرى إلى منطقة 1236.00، حيث تحولت معنويات المخاطرة للأسوأ على نطاق أوسع في الأسواق، حيث يجد الملاذ الآمن للمعدن دعم من قاع يوم أمس عند منطقة 1225.00.

تحولت الأسواق العالمية للانخفاض يوم الأربعاء، مما أثار جولة أخرى للطلب على المعدن الأصفر، حيث يبحث المستثمرون عن ملاذ آمن وسط تدهور الأسهم في جميع أنحاء العالم.

تستمر عوائد السندات الأمريكية مدعومة، مما يدفع تحركات الدولار الأمريكي، كما أن تحركات السوق تشهد عودة أسعار الذهب للارتفاع بعد عدة أسابيع من التداولات المستقرة. بينما يواصل المستثمرون البحث عن مكان أكثر أمنا لضخ تدفقاتهم النقدية، يميل زوج الذهب/الدولار XAU/USD للارتفاع بشكل متزايد، حيث يرتفع الطلب على المعدن من أدنى مستويات أوائل شهر أكتوبر/تشرين الأول عند منطقة 1180.00.

مستويات للمراقبة في الذهب

لامست أسعار الذهب المتوسط ​​المتحرك 200 ساعة يوم أمس عند منطقة 1225.00، ولا تزال قمة الأسبوع تمثل مقاومة حالية بالقرب من منطقة 1240.00، والتي تمثل أعلى مستويات السلعة خلال ثلاثة أشهر، بينما يتم بناء الدعم الآن عند قمة نطاق التداول السابق أعلى بقليل المنطقة الفنية الرئيسية 1200.00.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: