ارتفاع الدولار بعد تصريحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفع الدولار في تداولات الخميس بدعم من تصريحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي “جيروم باول” أمس عن ثقته في قوة الأداء الاقتصادي وإمكانية رفع الفائد في أي وقت بدءًا من 2019.

كما صعد الدولار مقابل الإسترليني بعد استقالة الوزير البريطاني المسؤول عن ملف “بريكسيت” ووجود علامات على اضطراب الحكومة بسبب خطة انفصال المملكة المتحدة عن الاتحاد الأوروبي.

وصعد مؤشر الدولار – الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات – بنسبة 0.52% إلى مستوى 97.31، في تمام الساعة 2:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

واستقر اليورو أمام العملة الأمريكية عند 1.1305 دولار، بينما تراجع الجنيه الإسترليني بنسبة 1.43% إلى 1.2801 دولار بعدما أعلن الوزير البريطاني “دومينيك راب” استقالته عبر “تويتر” بسبب رفضه للشكل التنظيمي المقترح بشأن الحدود الآيرلندية.

في حين انخفض الدولار أمام العملة اليابانية بنسبة 0.14% إلى 113.47 ين، ويترقب المستثمرون بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية وطلبات إعانات البطالة في وقت لاحق اليوم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: