ارتفاع خام برنت لكنه يتجه لتسجيل خسارة أسبوعية..والخام الأمريكي يواصل تراجعه

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفعت أسعار خام برنت بينما انخفض سعر الخام الأمريكي في تداولات الجمعة مع استمرار وفرة المعروض والمخاوف من تباطؤ نمو الاقتصاد العالمي والذي قد يؤدي إلى ضعف الطلب.

تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس تسليم ديسمبر/كانون الأول بنسبة 0.15% إلى مستوى 60.58 دولار للبرميل، في تمام الساعة 9:12 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، متجهًا للانخفاض للجلسة العاشرة على التوالي، ولتسجيل خسائر أسبوعية بنسبة 4.1%.

بينما صعدت عقود خام برنت القياسي تسليم يناير/كانون الثاني بنسبة 0.2% إلى مستوى 70.77 دولار للبرميل، لكنها تتجه لتسجيل خسائر أسبوعية بنسبة 2.9%.

وما زالت وفرة الإمدادات بالأسواق تلقي بظلالها على الأسعار حتى مع فرض العقوبات الأمريكية على صادرات إيران، حيث سمحت الولايات المتحدة لثماني دول بمواصلة شراء الخام الإيراني مؤقتاً.

وخفض الاتحاد الأوروبي أمس توقعاته لنمو اقتصاد منطقة اليورو خلال السنوات المقبلة بسبب عدد من المخاطر الخارجية من بينها الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة التي قد ينتج عنها تباطؤ نمو الاقتصاد العالمي وتراجع الطلب على الطاقة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: