بالفيديو والصور.. أول جوال قابل للطي في العالم ولكنه ليس من صُنع “سامسونج” أو “هواوي”

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

قدمت ” Royole Corporation ” – وهي شركة صينية غير مشهورة متخصصة في تصنيع الشاشات القابلة للطي –أول جوال قابل للطي في العالم، إذ كشفت عن “FlexPai” في حدث عقد في بكين.

وعند  فتح الجوال تعرض شاشة بحجم 7.8 بوصة أي أكبر من حجم حاسب لوحي، ولكن عند طيه، ينقسم إلى ثلاث شاشات صغيرة منفصلة تقريبًا في الأمام والخلف وفي منتصف الجهاز.

 

 

 

 

وجذب حدث الإطلاق العديد من المهتمين بصناعة الجوالات الذكية، إذ يعد الأمر مثيرًا للدهشة لأن أول جوال قابل للطي في العالم كان متوقع إطلاقه من الشركات الكبرى مثل “سامسونج” أو “هواوي”.

 

ومن المتوقع أن تكشف “سامسونج” عن جهودها في تطوير جهاز قابل للطي في حدث سيعقد في سان فرانسيسكو في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني، كما أفادت توقعات بأن “إل جي” تنوي تقديم جوال قابل للطي في معرض “سي إي إس” في يناير/كانون الثاني.

 

ويتراوح سعر الجوال بين 8.99 ألف يوان و12.99 ألف يوان (1290 دولارًا و1863 دولارًا) بناءً على مواصفات الذاكرة والتخزين المختارة، هذا ويزن الجهاز 320 جرامًا، أي وزنه يزيد بأكثر من 50% مقارنة مع جوال “آبل” “XS Max” أو “جالاكسي نوت 9” من “سامسونج”.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: