بنك باركليز يخفض توقعات أسعار خام برنت للربع الرابع إلى 75 دولار للبرميل

- Advertisement -

في تقرير السلع الأساسية، يقدم فريق أبحاث باركليز وجهة نظره بشأن النفط Oil، مع بعض التنقيحات لتوقعاتهم السابقة.

مقتطفات رئيسية:

“على الرغم من أن توقعاتنا للأسعار لا تزال سلبية عند منطقة 85 دولار للبرميل الذي بدأ عندها الربع، إلا أننا نعتقد أن الأسعار قد وصلت إلى مستويات مفرطة.

مع ذلك، فقط تقرير أسبوعي إيجابي من إدارة معلومات الطاقة EIA أو اضطرابات في الإنتاج يمكن أن توقف انخفاض الأسعار قبل اجتماع أوبك OPEC يوم 6 ديسمبر/كانون الأول في فيينا.

وبالتالي، من المحتمل أن يكون هناك مزيد من الضعف، والذي من المرجح أن يؤدي إلى رد فعل من جانب منظمة أوبك OPEC والمنتجين من خارج أوبك من أجل الحفاظ على شكل من أشكال التخفيضات قائما.

بالنظر إلى رؤية المدى القصير، بالنسبة إلى متوسط الأسعار عند منطقة 77 دولار كما كان متوقعًا سابقًا، سيتعين على النفط أن يتداول بشكل سريع فوق منطقة 80 دولار في ديسمبر/كانون الأول، وهو ما نعتقد أنه أمر مستبعد.

نخفض توقعاتنا لسعر خام برنت في الربع الرابع إلى 75 دولار للبرميل، وهو تنقيح هابط طفيف بقيمة 2 دولار للبرميل من توقعاتنا السابقة.

نحافظ على توقعاتنا لعام 2019 دون تغيير عند 72 دولار للبرميل، ونستمر في رؤية المخاطر تميل نحو الاتجاه الصاعد في العام المقبل”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: