تداولات زوج الدولار/ دولار كندي اليوم الأربعاء تتسم بالسلبية

- Advertisement -

اتسمت تداولات الزوج دولار/كندي اليوم الأربعاء بالسلبية، فقد قلص جزء من مكاسبه يوم أمس، حيث ارتفع إلى أعلى مستوياته في أربعة أشهر ونصف.

فقد كانت من بين العوامل التي أدت إلى ارتفاع الزوج هي: تحسن الطلب على الدولار الأمريكي والموجة البيعية القوية التي شهدتها ووصل ستريت وسط مخاوف تباطؤ النمو العالمي. حيث انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنحو 552 نقطة، أو ما يعادل نسبة 2.21%، إلى 24,465.6 نقطة.

كما تراجع المؤشر الأوسع نطاقًا ستاندرد أند بورز 500 بنحو 48.8 نقطة، أو ما يعادل 1.8%، إلى 2,641.89 نقطة. وسجل مؤشر ناسداك المجمع خسائر اقتربت من نحو 120 نقطة، أو ما يعادل نسبة 1.7%، لينهي ثاني جلسات هذا الأسبوع عند مستوى 6,908.8 نقطة

إضافة إلى ذلك، دعم تراجع أسعار النفط الطلب على الدولار الكندي. حيث قلصت عقود النفط بعضًا من خسائرها السابقة التي تراجعت إثرها بحوالي 6% بسبب التقرير الذي أوضح تراجع غير متوقع في مخزونات النفط الأمريكية. ولكن المخاوف لا تزال قائمة بسبب تحذير الوكالة الدولية للطاقة من الضبابية غير المسبوقة التي تشهدها أسواق النفط بسبب اضطراب البيئة الاقتصادية والمخاطر السياسية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: