زوج الدولار الاسترالي/ دولار يقلص خسائره السابقة و يرتفع أعلى مستويات 0.7300

- Advertisement -

قلص زوج الاسترالي دولار خسائره السابقة حين تراجع لمستويات دون 0.7300 ثم ارتفع صوب أعلى مستوياته منذ أسبوع ونصف ليتداول قرابة مستويات 0.7325 خلال الساعة السابقة.

ويرجع السبب وراء هذا الارتفاع إلى التصريحات التي اتسمت بالسلبية من قبل رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول والذي قال إت معدلات الفائدة أدنى قليلًا من المستوى الطبيعي أو “المحايد”، فيما اعتبر إشارة واضحة بتحول اتجاه السياسة النقدية في الولايات المتحدة وهو ما أدى لتراجع طلبات الشراء على الدولار الأمريكي.

وقد أدت عروض البيع المكثفة التي شهدها الدولار الأمريكي منذ هذه التصريحات بالأمس إلى دعم تداولات زوج الاسترالي دولار للجلسة الثالثة على التوالي ليرتفع بذلك أعلى مستويات 0.7300.

ورغم هذا الارتفاع إلا أن الحذر لا يزال متواجد بسبب استمرار النزاع التجاري القائم بين الولايات المتحدة والصين الذي لا يزال يؤثر بصورة مباشرة على مسيرة ارتفاع الدولار الاسترالي.

وحاليًا ينصب التركيز صوب نتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي لشهر نوفمبر والتي ستكون لها أهمية مباشرة على التداولات بالأسواق كما تترقب الأسواق قمة مجموعة العشرين المقررة غدًا والتي سيكون محور نقاشها حول النزاع التجاري القائم بين واشنطن وبكين.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: