زوج الدولار/ ين على اللون الأحمر تحت مقبض منطقة 113.00

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

التصحيح المتواضع للدولار الأمريكي من قمم 17 شهر يؤدي إلى مزيد من الخروج من مراكز الشراء.

يضغط تلاشي الطلب على الملاذ الآمن على الين الياباني، ويبدو أنه يساعد على الحد من تسجيل مزيد من الانخفاض الحاد.

يتطلع المستثمرون الآن إلى صدور بيانات الاقتصاد الكلي في الولايات المتحدة من أجل بعض الزخم الاتجاهي الجديد.

مدد زوج دولار/ين USD/JPY التصحيح الهابط المسائي من قمم ثلاثة أسابيع، واستمر في هبوطه للجلسة الثانية على التوالي يوم الخميس.

في ظل نظرة المستثمرين إلى تقرير وظائف القطاع الخاص ADP المتفائل يوم الأربعاء، واجه الدولار الأمريكي صعوبة في الحفاظ على المكاسب القوية التي حققها الجلسة السابقة إلى أعلى مستوياته خلال ما يقرب من 17 شهر، والذي يُنظر إليه على أنه أحد العوامل الرئيسية التي أدت مزيد من الخروج من مراكز شراء الزوج خلال الجلسة الآسيوية.

يبدو أن الثيران يتتبعون نغمة أكثر ضعفا حول عوائد سندات الخزانة الأمريكية، على الرغم من أن مزاج الرغبة في المخاطرة السائد، كما يتضح من المكاسب القوية في أسواق الأسهم، مما يضغط على وضع الملاذ الآمن للين الياباني، مما يساعد على الحد من تسجيل خسائر أعمق في الزوج، على الأقل في الوقت الحالي.

بالنظر لاحقًا، يتطلع المشاركون في السوق الآن إلى صدور مؤشر مديري المشترياتPMI التصنيعي ISM من أجل بعض الزخم الجديد لاحقًا خلال الجلسة الأمريكية الشمالية المبكرة.

هذا بالإضافة إلى عدد كبير من البيانات الاقتصادية الهامة المحركة للأسواق الأمريكية في بداية الشهر الجديد، بما في ذلك تقرير الوظائف الشهري الذي يتم مراقبته بدقة، والذي سوف يلعب دوراً هاماً في تحديد الحركة الاتجاهية التالية للزوج.

في الوقت نفسه، قد تستمر ديناميكيات أسعار الدولار ومعنويات الرغبة في المخاطرة الأوسع في السوق في العمل كمحددات رئيسية لزخم هذا الزوج خلال جلسة التداول الأوروبية.

مستويات فنية للمراقبة

من المرجح أن يؤدي استمرار البيع فيما دون منطقة 112.65 إلى تسارع الهبوط نحو منطقة الدعم 112.25-20، في الطريق إلى مقبض منطقة 112.00. على الجانب الآخر، تقع المقاومة الحالية الآن عند منطقة 113.00-113.05، والتي فيما فوقها من المرجح أن يتجاوز الزوج منطقة العروض 113.35-40 ليتجه نحو استهداف استعادة مقبض منطقة 114.00.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: