زوج اليورو/ دولار يتطلع إلى استعادة منطقة 1.1400 قبيل صدور البيانات

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تستمر الحركة العرضية في الزوج حول منطقة 1.1400 يوم الاثنين.

يستمر تداول الدولار محصورا داخل نطاق سعري عند منتصف مناطق 96.00.

التركيز التالي على مؤشر Sentix في منطقة اليورو مؤشر ISM الأمريكي غير التصنيعي.

افتتحت العملة الموحدة الأسبوع في حالة تماسك، مما يدفع زوج يورو/دولارEUR/USD الآن للتذبذب تحت مقبض منطقة 1.1400 قبيل جرس الافتتاح في منطقة اليورو.

زوج يورو/دولار EUR/USD يتطلع إلى البيانات

استعاد الزوج بعض المكاسب بعد عمليات البيع المعتدلة التي شهدها يوم الجمعة كرد فعل على النتائج القوية لتقرير سوق العمل الأمريكي، حيث أضاف الاقتصاد الأمريكي مزيد من الوظائف بشكل أكبر من المتوقع (250 ألف)، كما ظل ضغط التضخم من خلال الأجور قويًا خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول.

من المتوقع أن يظل اليورو حذراً هذا الأسبوع مع الاهتمام بالنزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين، وذلك بعد أن قلل المسؤولون الأمريكيون من احتمال التوصل إلى اتفاق على المدى القريب، مما أدى إلى إزالة بعض الرياح المواتية من الحركة الصاعدة الأخيرة في الزوج.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تظل السياسة الألمانية والإيطالية في مركز الصدارة إلى جانب انتخابات التجديد النصفي الأمريكية المقرر إجراؤها غدًا.

بالنظر لاحقا، سوف ينصب التركيز التالي على مؤشر Sentix في منطقة اليورو، بينما من المقرر صدور مؤشر ISM غير التصنيعي على الجانب الأمريكي.

مستويات للمراقبة في زوج يورو/دولار EUR/USD

في الوقت الحالي، يرتفع الزوج بنسبة 0.04٪ عند منطقة 1.1394، حيث يواجه العقبة التالية عند منطقة 1.1458 (قمة 2 نوفمبر/تشرين الثاني)، تليها منطقة 1.1508 (قاع 29 مايو/أيار)، وأخيراً منطقة 1.1550 (قمة 22 أكتوبر/تشرين الأول). من ناحية أخرى، فإن كسر منطقة 1.1372 (قاع 2 نوفمبر/تشرين الثاني) يستهدف منطقة 1.1334 (قاع 26 أكتوبر/تشرين الأول)، في طريقه إلى منطقة 1.1316 (المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA 200 أسبوع).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: