زوج اليورو/ دولار يتطلع إلى اكتساب الزخم فوق منطقة 1.1400

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

يرتفع الزوج ويختبر بشكل وجيز القمم بالقرب من منطقة 1.1420.

يحافظ الدولار على التداول بشكل عرضي عند نطاق منطقة 96.40 / 30.

انتخابات التجديد النصفي الأمريكية تستحوذ على كل الاهتمام اليوم / غداً.

يستمر التداول العرضي في زوج يورو/دولار EUR/USD خلال النصف الأول من الأسبوع، ويتطلع للارتفاع بشكل أكبر فوق مقبض منطقة 1.1400.

زوج يورو/دولار EUR/USD يتطلع إلى السياسة الأمريكية

يبدو الزوج محصورا داخل نطاق / حذرا قبيل انتخابات التجديد النصفي الأمريكية، حيث تشير استطلاعات سابقة إلى كونجرس منقسم، مع سيطرة الجمهوريين على مجلس الشيوخ وسيطرة الديموقراطيين على مجلس النواب.

في الوقت نفسه، لا يزال النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين في مركز الصدارة إلى جانب عناوين أخبار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit، وكل ذلك يستعد لقيادة المعنويات بين المتداولين على المدى القريب.

أما على صعيد البيانات، من المقرر صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات PMIلقطاع الخدمات لشهر أكتوبر/تشرين الأول في منطقة اليورو، تليها بيانات أسعارالمنتجين في المنطقة خلال شهر سبتمبر/أيلول. أما بالنسبة للأجندة الأمريكية، من المقرر صدور مؤشر IBD / TIPP إلى جانب بيانات فرص العمل JOLTs لشهر سبتمبر/أيلول.

مستويات للمراقبة في زوج يورو/دولار EUR/USD

في الوقت الحالي، ينخفض الزوج بنسبة 0.03٪ عند منطقة 1.1405، حيث أن كسر منطقة 1.1372 (قاع 2 نوفمبر/تشرين الثاني) سوف يستهدف منطقة 1.1334 (قاع 26 أكتوبر/تشرين الأول)، في طريقه إلى منطقة 1.1316 (المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA 200 أسبوع). على الجانب الآخر، تظهر العقبة التالية عند منطقة 1.1458 (قمة 2 نوفمبر/تشرين الثاني)، تليها منطقة 1.1508 (قاع 29 مايو/أيار)، وأخيراً منطقة 1.1550 (قمة 22 أكتوبر/تشرين الأول).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: