زوج اليورو/ دولار يحصل على بعض من طلبات الشرائية عقب الموجة البيعية الحادة

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

حصل الزوج يورو/دولار على بعض من طلبات الشرائية عقب الموجة البيعية الحادة التي سيطرت عليه، ليهبط إلى النطاق 1.1360. فقد دعم مسار اليورو الأنباء التي أفادت أن سالفاني في إيطاليا قد أفسح المجال للقيام ببعض التعديلات على مشروع ميزانية عام 2019.

مما ساعد على حصول الزوج على زخم إضافي بعد الانخفاض الحاد يوم أمس على خلفية اتساع الفجوة بين السندات الإيطالية والألمانية. بالأمس، وصلت عائدات السندات الإيطالية الآجلة لعشر سنوات إلى 3.71%. وارتفع فارق العائد بين العائدات الإيطالية ونظيرتها الألمانية الآجلة لعشر سنوات لأعلى مستوياتها منذ خمسة أعوام ونصف أعلى 321 نقطة أساسية.

وتعليقًا على هذا الأمر قال دانيل نوي، رئيس مجلس المراقبين بالمركزي الأوروبي، إن ارتفاع عائدات السندات الإيطالية لا يمثل أزمة كبيرة على أوضاع البنوك الإيطالية التي تمتلك مليارات من اليورو من قيمة الديون الحكومية.

ومع ذلك، من المتوقع أن يظل الزوج يعاني من ضغوط على الجانب الهابط، وسط استمرارية تراجع الطلب على الدولار الأمريكي. هذا، وتترقب الأسواق اليوم صدور بيانات طلبات السلع المعمرة ومبيعات المنازل القائمة وإعانات البطالة الأولية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: