زوج اليورو/ دولار يلتزم بالمكاسب اليومية على الرغم من البيانات الضعيفة ، مما يهدأ المخاوف بشأن الميزانية الإيطالية

- Advertisement -

اعتمد زوج يورو / دولار EUR / USD على ارتداده اللحظي وعاد أكثر من 50 نقطة من أدنى مستوى له في أسبوع واحد الذي بلغه في وقت سابق اليوم.

التقطت العملة المشتركة وتيرة في بداية أسبوع تداول جديد وتم دعمها من التقارير التي تفيد بأن الحكومة الإيطالية تتطلع لمناقشة انخفاض عجز الميزانية المستهدفة لعام 2019 إلى 2-2.1٪ من الناتج المحلي الإجمالي.

عززت تعليقات لويجي دي مايو الإيطالي وماتيو سالفيني المزيد من الأخبار ، وكان التفاؤل الأخير واضحا من تضييق عوائد السندات الإيطالية الألمانية التي انخفضت إلى أقل من 280 نقطة أساس – وهو أدنى مستوى منذ 8 أكتوبر وقدم دفعة صغيرة للعملة الموحدة.

في هذه الأثناء ، يبدو أن اللهجة الإيجابية لم تتأثر بنسبة أكبر من المتوقع في مؤشرIFO الألماني لمناخ العمل ، والذي جاء عند 102.00 لشهر نوفمبر ، مقارنة بـ 102.8 من التقديرات السابقة والإجماعية التي تشير إلى قراءة 102.3.

مستويات فنية

قد تستمر أي حركة صعودية لاحقة في مواجهة بعض الإمدادات الجديدة بالقرب من منطقة 1.1425-30 ، والتي من المرجح أن يتجاوز الزوج فوقها حاجزًا متوسطًا بالقرب من منتصف 1.1400 ويهدف إلى اختبار المتوسط ​​المتحرك لـ 100 يوم ، حول المنطقة 1.1480.

على الجانب الآخر ، يبدو أن مستوى 1.1350 الآن يحمي الاتجاه الهبوطي الفوري ، والذي إذا تم كسره فقد يتحول الزوج عرضة للكسر دون الدعم المتوسط ​​1.1325 ويتجه نحو تحدي المستوى الأفقي الرئيسي 1.1300.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: