زوج اليورو/ دولار يواصل تعافيه بوتيرة بطيئة

- Advertisement -

يواصل زوج اليورو دولار مسيرة تعافيه بوتيرة بطيئة عقب الارتداد القوي الذي شهده أمس الثلاثاء حين وصل للنطاق 1.1360/55، ولكنه تمكن حاليًا من الارتفاع مجددًا للجلسة الثانية على التوالي مستهدفًا النطاق 1.1400.

تجدر الإشارة أن تطورات الأوضاع الخاصة بالوضع في إيطاليا ومفاوضات البريكست هي المؤثرات الرئيسية على تداولات الزوج وخاصة في ظل هدوء الأوضاع في الأسواق اليوم بسبب عطلة عيد الشكر في الولايات المتحدة.

وفي الحقيقة إن الوضع في إيطاليا يزداد سوءًا وخاصة في ظل رفض المفوضية الأوروبية للموازنة العامة التي تقدمت بها إيطاليا للمرة الثانية، وعليه اتخذت المفوضية الأوروبية أمس الخطوة الأولى في اتجاه فرض غرامات مالية على إيطاليا لتجاوزها حدود العجز المالي التي تحددها القواعد الحاكمة للاتحاد الأوروبي ردا على رفض روما إجراء تعديلات على الموازنة المقدمة إلى الاتحاد الأوروبي.

ونترقب اليوم نتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية للمركزية الأوروبية والتقرير الصادر عن المفوضية الأوروبي بخصوص القراءة الأولية لمؤشر ثقة المستهلك للشهر الجاري.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: