عقود النفط الصينية تسجل خسائر للأسبوع الرابع على التوالي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفضت العقود الآجلة للنفط المقومة باليوان الصيني في ختام التداولات، مسجلة خسائر أسبوعية بنحو 3%، مع توجه أنظار المستثمرين إلى أبو ظبي لترقب نتائج مباحثات المنتجين خلال الاجتماع الذي يعقد في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

وعند إغلاق جلسة اليوم الجمعة في بورصة شنغهاي للطاقة، تراجعت العقود الآجلة للخام تسليم ديسمبر/ كانون الأول بنسبة 1.50% أو بمقدار 7.6 يوان لتنهي الجلسة عند 495.4 يوان للبرميل (71.34 دولار)، مسجلة خسائر أسبوعية قدرها 2.9%.

من ناحية أخرى تراجعت عقود خام “برنت” القياسي تسليم يناير/ كانون الثاني بنسبة 0.50% إلى 70.30 دولار للبرميل، فيما انخفض خام “نايمكس” الأمريكي تسليم ديسمبر/ كانون الأول بنسبة 0.75% إلى 60.22 دولار للبرميل، في تمام الساعة 11:40 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتعد هذه الخسائر الأسبوعية الرابعة على التوالي، بضغط من المخاوف حيال عودة تخمة المعروض وضعف الطلب العالمي، ومع ذلك ينتظر المستثمرون اجتماع “أوبك” وحلفائها في الإمارات، للوقوف على مدى إمكانية خفض الإمدادات خلال العام المقبل.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: