عقود النفط الصينية تغلق مرتفعة لكنها تسجل خسائر للأسبوع السابع

- Advertisement -

ارتفعت أسعار العقود الآجلة للنفط المقومة باليوان الصيني في ختام التعاملات، لكنها سجلت خسائر أسبوعية للمرة السابعة على التوالي بعدما تراجعت على مدار أغلب الجلسات القليلة الماضية بدفع من المخاوف حيال الطلب العالمي واحتمالات عودة تخمة المعروض.

وعند إغلاق جلسة اليوم الجمعة في بورصة شنغهاي للطاقة، ارتفعت العقود الآجلة للخام تسليم يناير/ كانون الثاني بنسبة 0.25% أو بمقدار 0.9 يوان لتنهي الجلسة عند 418.1 يوان للبرميل (60.25 دولار)، مسجلة خسائر أسبوعية بنسبة 3.4%.

من ناحية أخرى ارتفعت عقود خام “برنت” القياسي تسليم يناير/ كانون الثاني بنسبة 0.15% إلى 59.59 دولار للبرميل، فيما هبط خام “نايمكس” الأمريكي بنسبة 0.35% إلى 51.26 دولار للبرميل، في تمام الساعة 12:19 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وجاء التعافي المحدود في أسعار النفط بعدما أظهرت روسيا استعدادها للانضمام إلى السعودية في اتفاق جديد لكبح الإمدادات العالمية وضبط الأسعار، وسط ترقب لما سينتج عن اجتماع “أوبك” وحلفائها في فيينا الأسبوع المقبل.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: