عقود النفط الصينية تغلق منخفضة بخلاف نظيرتها في بورصتي لندن ونيويورك

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

أغلقت العقود الآجلة للنفط المقومة باليوان الصيني على انخفاض، مدفوعة بزيادة المخزونات الأمريكية، ومع تقييم المستثمرين للمخرجات المحتملة للاجتماع المقبل لمنتجي “أوبك” والمزمع عقده خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع.

وعند إغلاق جلسة اليوم الخميس في بورصة شنغهاي للطاقة، تراجعت العقود الآجلة للخام تسليم ديسمبر/ كانون الأول بنسبة 0.35% أو بمقدار 1.7 يوان لتنهي الجلسة عند 503.4 يوان للبرميل (72.64 دولار).

من ناحية أخرى زادت عقود خام “برنت” القياسي تسليم يناير/ كانون الثاني بنسبة 0.95% إلى 72.76 دولار للبرميل، فيما ارتفع خام “نايمكس” الأمريكي تسليم ديسمبر/ كانون الأول بنسبة 0.90% إلى 62.24 دولار للبرميل، في تمام الساعة 11:38 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وكشفت البيانات الرسمية أمس الأربعاء، عن ارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة بمقدار 5.78 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، مقارنة بتوقعات أشارت إلى زيادة بأقل من مليوني برميل.

ويترقب المستثمرون عن كثب اجتماع المنتجين الذي يعقد في أبو ظبي يوم الأحد المقبل، بعدما أشارت تقارير إخبارية إلى عزم بلدان “أوبك” وحلفائها مناقشة إمكانية تخفيض الإنتاج خلال العام المقبل.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: