وكالة: “سامسونج” قد تطرح أول جوالاتها القابلة للطي في مارس..وتوقعات بتجاوز تكلفته 1700 دولار

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تخطط الكورية الجنوبية “سامسونج إلكترونكس” لطرح أول جوالاتها الذكية القابل للطي خلال مارس/آذار، إلى جانب جوال يدعم شبكات الجيل الخامس “جالاكسي إس10″، وفقًا لما ذكرته مصادر لوكالة “يونهاب”.

وأوضحت الوكالة أن الشركة تخطط لطرح جوال ذكي “جالاكسي إس10” في فبراير/شباط، ثم تتبعه بالجوال القابل للطي “جالاكسي إف”، وآخر “جالاكسي إس10” الذي يدعم شبكات الجيل الخامس في مارس/آذار.

وقال مراقبو الصناعة: إنه من المتوقع أن تعرض سامسونج الجوال الذكي القابل للطي في مؤتمر “موبايل ورلد كونجرس في فبراير/شباط، قبل الإطلاق الرسمي في الشهر التالي.

وعلى الرغم من عدم تحديد “سامسونج” لسعر الجوال الذكي القابل للطي بعد، إلا أن التوقعات تشير إلى أنه سيبلغ حوالي تريليوني وون (1770 دولارًا)، وقد يحد السعر المرتفع من المبيعات.

وقد صرح رئيس أعمال الجوال لدى الشركة “كوه دونج-جين” الأسبوع الماضي بأن الشركة ستكشف عن جوال ذكي قابل للطي خلال النصف الأول من عام 2019، وتوقع أن شحناتها ستبلغ على الأقل مليون وحدة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: