ING – هل سيتدخل البنك المركزي الصيني مرة أخرى في الأشهر القادمة؟

- Advertisement -

يبدو أن البنك المركزي يسمح لليوان أن يكون أكثر استجابة للأخبار والبيانات والمعلومات المخصصة ، مما يعني أن اليوان أكثر مرونة. وهذا يعني أن البنك المركزي لا يتدخل بشكل متكرر” ، أشار المحللون في ING.

الاقتباسات الرئيسية

لكن البنك المركزي يمكن أن يتدخل مع هدف. وهذا أكثر إثارة للاهتمام لأن السوق يريد بعد ذلك معرفة” الهدف “. هل الدولار / اليوان الصيني عند 7.0 هدف أو هل هناك خط أسفل ذلك؟

نعتقد أن البنك المركزي قد يستهدف نطاقات صغيرة من شأنها أن تدفع الدولار / ين ياباني USD/JPY إلى عبور 7.0. على سبيل المثال ، قد يكون مستوى 6.91 – 6.95 نطاقًا مستهدفًا لفترة معينة ، ثم نطاقًا أضعف لليوان يتراوح بين 6.95 و 7.00 لوقت لاحق ، في نهاية المطاف ، يتجاوز الدولار الأمريكي مقابل اليوان الصيني(USD / CNY) 7.0 دون أن يفاجئ السوق .ولذلك ، لا نتفق على أن بنك الشعب الصيني لن يسمح لزوج USD / CNY بعبور مقبض 7.0. “

نعتقد أن زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني سوف ينخفض ​​عندما يزداد توتر حرب التجارة ، ويبدو أن تجاوز 7 نقاط هو احتمال متزايد. من المرجح أن يقوم البنك المركزي بإدارة شعور السوق من خلال التأكد من أن سعر الصرف ليس مفاجئًا للسوق. تصبح أصغر مع اقتراب سعر الصرف 7.0 بحيث لا ينخفض ​​احتياطي النقد الأجنبي إلا بشكل طفيف “.

في الوقت الحالي ، نحافظ على توقعاتنا عند 7.0 بحلول نهاية هذا العام“.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: