تراجع أسعار النفط بأكثر من 3% في ظل مخاوف من تزايد الإمدادات الأمريكية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

مددت أسعار النفط خسائرها في تعاملات الثلاثاء لتهبط بأكثر من 3%، في ظل حالة من عدم اليقين بشأن فاعلية تخفيضات “أوبك” وحلفائها للإنتاج مع تزايد الإمدادات الأمريكية.

 

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم فبراير/شباط المتداولة في لندن بنسبة 3.5% إلى 57.5 دولار للبرميل، في تمام الساعة 12:12 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

أما عن الخام الأمريكي، فانخفضت عقوده الآجلة تسليم يناير/كانون الثاني 3.6% عند 48.08 دولار للبرميل، بعدما تراجع في وقت سابق 4% إلى 47.95 دولار وهو المستوى الأدنى منذ سبتمبر/أيلول 2017.

 

وأنهى الخام الأمريكي تعاملات الإثنين دون مستوى 50 دولارًا للمرة الأولى منذ أكتوبر/تشرين الأول العام الماضي، بعدما ذكرت شركة “جينسكاب” ارتفاع المخزونات في أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأسبوع الماضي، فضلاً عن توقعات إدارة معلومات الطاقة بارتفاع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة خلال يناير/كانون الثاني 2019.

 

وينتظر المستثمرون تقديرات معهد البترول الأمريكي مساء اليوم عن المخزونات الأمريكية، على أن تصدر البيانات الأسبوعية الرسمية من إدارة معلومات الطاقة غدًا.

 

هذا ولا تزال المخاوف بشأن النمو العالمي تسيطر على الأسواق، بعدما لم يقدم الرئيس الصيني “شي جين بينج” في خطابه أية إصلاحات جديدة لتحفيز الاقتصاد.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: