زوج الاسترليني/ دولار إلى 1.2700، فوق قمم أسبوع

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

 • تجاوز المستثمرون أحدث التطورات السياسية في المملكة المتحدة/حالات عدم اليقين في بريكسيت.

   • ساعد تحيز بيع الدولار السائد على الحصول على بعض العروض القوية يوم الثلاثاء.

ظل الدولار الأمريكي مرتفعًا يوم الثلاثاء مع اندفاع زوج استرليني/دولار GBP/USD مؤقتًا خلال مستوى 1.2700 أو أكثر من أسبوع في الساعة الأخيرة.

على الرغم من أحدث التطورات السياسية في المملكة المتحدة تمكن الزوج من الإمساك ببعض العروض القوية يوم الثلاثاء وتم دعمه من خلال تحيز بيع الدولار الأمريكي السائد. يخطط زعيم حزب العمل المعارض جيريمي كوربين لإجراء تصويت بحجب الثقة ضد رئيس وزراء المملكة المتحدة على الرغم من أنه لم يفعل الكثير لتحفيز أي بيع عدواني حول الباوند البريطاني.

في هذه الأثناء يستمر الدولار في التأثر سلبًا بالمراهنات المتنامية بأن المخاوف بشأنتوقعات النمو العالمي قد تدفع بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى الإشارة إلى تباطؤ محتمل أو حتى وقفة في دورة رفع سعر الفائدة في عام 2019. وكان هذا واضحًا من الانخفاض الجاري في عوائد سندات الخزانة الأمريكية وظلت تمارس ضغوطا هبوطية على الدولار.

ساعدت عمليات بيع الدولار على نطاق واسع الزوج على مواصلة اكتساب قوة إيجابية للجلسة الثانية على التوالي والبناء على الانتعاش المتأخر ليوم الجمعة من مستوى 1.2530. سيكون من المثير للاهتمام الآن معرفة ما إذا كان المضاربون على الارتفاع قادرين على الحفاظ على مركزهم المهيمن أو أنه سيتم استخدام الانتعاش الحالي مرة أخرى كفرصة بيع.

في وقت لاحق سيتم النظر الآن إلى الأجندة الاقتصادية الأمريكية اليوم والتي تتضمن الإصدار الثاني من بيانات سوق الإسكان لبعض الزخم على المدى القصير. مع ذلك سيكون التركيز الرئيسي على آخر تحديث للسياسة النقدية للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يوم الأربعاء والذي سيتم النظر إليه من أجل نظرة السياسة النقدية على المدى القريب من البنك المركزي وفي النهاية سيحرك المعنويات المحيطة بالعملة الأمريكية.

مستويات فنية للمراقبة

توجد المقاومة الفورية بالقرب من منطقة 1.2715-20 وفوق ذلك من المرجح أن يهدف الزوج إلى تحدي منطقة العرض 1.2780-85. على الجانب الآخر يبدو أن منطقة 1.2660-55 الآن تحمي الجانب الهبوطي الفوري والذي إذا تم كسره فقد يدفع الزوج إلى الخلف لاختبار مستوى 1.2600.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: