زوج اليورو/ دولار يرتفع إلى 1.1400 فوق قمم أسبوع

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

• لا يزال معروضًا بقوة للجلسة الثانية على التوالي وسط انخفاض الدولار إلى أدنى مستوياته في 4 أسابيع.

   • يتجاهل التجار الصعوديون إلى حد كبير نتائج استطلاع أعمال Ifo الألماني المخيّب للآمال اليوم.

استمر زوج يورو/دولار EUR/USD في الارتفاع خلال منتصف الجلسة الأوروبية وقفز فوق أعلى مستوياته في أسبوع واحد حول مستوى 1.1400 في الساعة الأخيرة.

بعد أن سجل أدنى مستوى للجلسة بالقرب من منطقة 1.1335 تمكن الزوج من استعادة الزخم الإيجابي للجلسة الثانية على التوالي وكانت الحركة الصعودية مدعومة من خلال ضعف واسع في الدولار الأمريكي.

استمرت التوقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يتباطأ أو حتى يوقف دورة رفع سعر الفائدة في عام 2019 استمرت في ممارسة الضغط الهبوطي على الدولار وتبين أنها واحدة من العوامل الرئيسية التي تدفع الزوج للأعلى.

تجاهل التجار الصعوديون مؤشر IfO الألماني لمناخ العمل المخيّب للآمال اليوم حيث يتضح أن تحيز بيع الدولار السائد هو المحرك الحصري للزخم الإيجابي المستمر للزوج.

ومع ذلك يبقى أن نرى ما إذا كانت الحركة الصعودية مدفوعة فقط ببعض عمليات تغطية مراكز البيع أو أنهامدعومة بأي عمليات شراء حقيقية خاصة بعد الموقف الحذر الأسبوع الماضي من البنك المركزي الأوروبي والبيانات الاقتصادية الكئيبة في منطقة اليورو.

يتطلع المشاركون في السوق الآن إلى الأجندة الاقتصادية الأمريكية والتي تتضمن إصدار بيانات سوق الإسكان لبعض الزخم في التداول على المدى القصير قبل اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الذي كان متوقعًا والذي يبدأ اليوم.

مستويات فنية للمراقبة

في حركة مستمرة فوق المقبض 1.1400 من المرجح أن يندفع الزوج نحو اختبار الحاجز الوسيط 1.1425-30 في اتجاه منطقة العرض 1.1440-50. على الجانب الآخر يصبح مستوى 1.1370 الآن دعمًا فوريًا للدفاع عنه والذي إذا تم كسره فقد يؤدي إلى تسارع الهبوط نحو منطقة 1.1340 قبل أن يتراجع الزوج في النهاية إلى 1.1300.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: