ارتفاع أسعار الذهب مع ترقب خطاب “باول”

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفعت أسعار الذهب الخميس، مع ترقب خطاب رئيس الاحتياطي الفيدرالي، وسط تزايد التوقعات بإبطاء وتيرة رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال العام الجاري.

وصعدت العقود الآجلة للذهب تسليم فبراير/ شباط 0.33% لتصل إلى 1296.40 دولار للأوقية، فيما سجل سعر الذهب للتسليم الفوري ارتفاعا بنسبة 0.2% ليصل إلى 1296.20 دولار للأوقية، في تمام الساعة 10:41 صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

وأظهر محضر اجتماع ديسمبر/كانون الأول الماضي الذي صدر أمس أن بعض أعضاء لجنة السوق المفتوحة عارضوا بالفعل رفع الفائدة، مطالبين بالتحلي بسياسة “الصبر” تجاه مؤشرات الاقتصاد.

وتترقب الأسواق خطابا في وقت لاحق اليوم لرئيس الاحتياطي الفيدرالي “جيروم باول” بحثا عن إشارات حول كيفية إدارة معدلات الفائدة خلال العام الجاري.

واستقر مؤشر الدولار – الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات – عند مستوى 94.76.

وعلى صعيد آخر، قالت وزارة التجارة الصينية إن المحادثات التى دارت مع مسؤولين أمريكيين على مدار ثلاثة أيام في بكين عززت الفهم المتبادل، ووضعت أساسا لمعالجة مخاوف الجانبين، مشيرة إلى أنهما اتفقا على إبقاء “اتصال وثيق” بشكل مستمر.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: