عقود النفط الصينية تنخفض هامشيًا مع توجه الأنظار إلى المحادثات التجارية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تراجعت العقود الآجلة للنفط المقومة باليوان الصيني، هامشيًا، في ختام تداولات اليوم، مع ترقب نتائج المباحثات التجارية بين واشنطن وبكين، ورغم توقعات بانخفاض مخزونات الخام في الولايات المتحدة.

وعند إغلاق جلسة اليوم الثلاثاء في بورصة شنغهاي للطاقة، تراجعت العقود الآجلة للخام تسليم مارس/ آذار بنسبة 0.10% أو بمقدار 0.4 يوان لتنهي الجلسة عند 405.5 يوان للبرميل (59.16 دولار).

على جانب آخر، زادت أسعار عقود خام “برنت” القياسي تسليم مارس/ آذار بنسبة 0.45% إلى 57.59 دولار للبرميل، فيما ارتفع خام “نايمكس” الأمريكي تسليم فبراير/ شباط بنسبة 0.40% إلى 48.71 دولار للبرميل، في تمام الساعة 11:53 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتزامنًا مع بدء المفاوضات التجارية في بكين، قال وزير التجارة الأمريكي “ويلبر روس” في مقابلة مع “سي إن بي سي” الإثنين، إن هناك فرصة جيدة لإبرام اتفاق مقبول بين الولايات المتحدة والجانب الصيني.

من جهتها، قالت “بلومبرج” إن مسحًا أجرته، أظهر انخفاض مخزونات النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي بمقدار 1.75 مليون برميل، مشيرة إلى اقتراب المخزون من أدنى مستوياته في شهرين.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: