السيناتور الديمقراطي “كوري بوكر” يعتزم الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

أعلن السيناتور الديمقراطي “كوري بوكر” عزمه الترشح للانتخابات الرئاسة الأمريكية في 2020، وكان القرار متوقعا على نطاق واسع بعد أن كان المحامي السابق ذو الشخصية الكاريزمية يتنقل بين الولايات الكبرى في الأسابيع الأخيرة.

و”بوكر” – السيناتور الديموقراطي عن ولاية نيو جيرسي، الذي خدم كرئيس لبلدية “نيوارك” حتى تم انتخابه لمجلس الشيوخ في عام 2014 – هو واحد من حفنة من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين، منهم السيناتور “إليزابيث وارن” من ماساتشوستس والسيناتور “كامالا هاريس” من ولاية كاليفورنيا الذين يعتزمون الترشح للسباق الرئاسي في 2020.

ويعرف السيناتور الديمقراطي الليبرالي بإنتقاده الصريح للرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، كما حقق فوزا سياسا حاسما في الآونة الأخيرة عندما مرر الكونجرس جزءا رئيسيا من إصلاح العدالة الجنائية، الذي عمل “بوكر” عن كثب مع الجمهوريين لإنجاحه.

وفي وقت سابق من عام 2018، خطف “بوكر” البالغ من العمر 49 عاما، الأضواء خلال جلسات تأكيد النزاع المثيرة للجدل لـ”بريت كافانوه” عندما هدد “بوكر” بالكشف عن ما قال أنه وثائق سرية لكن تبين أنها ليست كذلك.

جدير بالذكر أنه إذا انتخب “بوكر” رئيسا، فسيكون أول أعزب يدخل البيت الأبيض منذ أكثر من 150 عاما.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: