ردا على مخاوف بريطانية..”هواوي”: التعامل مع نقاط القلق الأمنية قد يستغرق ما بين 3 إلى 5 سنوات

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

قالت شركة “هواوي” إن التعامل مع القضايا الأمنية التي تثير مخاوف الحكومة البريطانية سيستغرق ما بين ثلاث إلى خمس سنوات، على خلفية تقرير حكومى نشر العام الماضي يسلط الضوء على بعض النقاط المثيرة للقلق.

وفي خطاب موجه لأعضاء البرلمان البريطاني، حددت الشركة الصينية الجدول الزمني لتلك العملية التي تم تخصيص 1.5 مليار جنيه استرليني (ملياري دولار) لها.

وقال رئيس مجموعة الأعمال التجارية لشبكات الجوالات “ريان دينج”، في الرسالة، إن عملية تكييف برمجياتها وعملياتها الهندسية لتلبية متطلبات المملكة المتحدة “مثل استبدال مكونات قطار فائق السرعة وهو يسير”.

وأكد: أن الشركة “لم ولن تستخدم أبداً معداتها للمساعدة في أنشطة التجسس” ، موضحا: “هواوي شركة مراقبة عن كثب، لو كانت على الإطلاق تشارك في سلوك غير قانوني، فلن يمر دون ملاحظة، ومن المؤكد أن ذلك سيدمر أعمالنا”.

وتواجه “هواوي”، أكبر منتج لأجهزة الاتصالات في العالم، ادعاءات بأن معداتها يمكن أن تشكل خطرا أمنيا، الأمر الذي نفته الشركة عدة مرات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: