زوج اليورو/ دولار يرتد من أدنى مستوياته بالقرب من منطقة 1.1350 عقب صدور البيانات الألمانية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ينخفض الزوج بشكل طفيف بالقرب من منطقة 1.1350.

انكماش الإنتاج الصناعي الألماني بنسبة 0.4٪ على أساس شهري في ديسمبر/كانون الأول.

من المقرر أن يتحدث ميرش عضو البنك المركزي الأوروبي ECB في وقت لاحق من الجلسة.

يظل تحيز البيعي حول العملة الأوروبية قائمًا بشكل جيد هذا الأسبوع حتى الآن، مما يجبر زوج يورو/دولار EUR/USD الآن على التداول عند أدنى مستوياته الجديدة خلال أسبوعين بالقرب من منطقة 1.1350.

زوج يورو/دولار EUR/USD أضعف على خلفية عمليات شراء الدولار الأمريكي والبيانات

يتذبذب الزوج الآن بين المكاسب والخسائر عند منتصف مناطق 1.1300، وذلك دائمًا على خلفية المعنويات العامة الأفضل المحيطة بالدولار.

كما أن انكماش الإنتاج الصناعي الألماني بنسبة 0.4٪ خلال الشهر الأخير من عام 2018 يساهم أيضا في انخفاض اليورو، وذلك مع عدم وجود توقعات، مما يضيف إلى الحالة المزاجية السيئة بالفعل في أساسيات ألمانيا / الاتحاد النقدي الأوروبي.

بالنظر لاحقا، سوف يتحدث عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي ميرش في جمعية المجتمع الأوروبي الأمريكي في بروكسل. أما على الجانب الأمريكي، من المتوقع صدور بيانات مطالبات البطالة الأولية، يليها خطاب نائب رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed كارليدا.

توقعات زوج يورو/دولار EUR/USD

لا يزال نطاق ومدة التباطؤ في منطقة اليورو في مركز الصدارة بعد الأرقام الأخيرة للناتج المحلي الإجمالي GDP في الربع الرابع في الكتلة والاستمرار في سلسلة سلبية من الأساسيات الألمانية. أما بالنسبة للسيناريو السياسي، يجب أن تبدأ الانتخابات البرلمانية القادمة في الاتحاد الأوروبي في مايو/أيار في اكتساب مزيد من الاهتمام مع مرور الأيام، وذلك مع اهتمام خاص بمراقبة التقدم المحتمل للشعوبية في المنطقة.

مستويات للمراقبة في زوج يورو/دولار EUR/USD

في الوقت الحالي، ينخفض الزوج بنسبة 0.01٪ عند منطقة 1.1361، حيث أن كسر منطقة 1.3151 (قاع 7 فبراير/شباط) سوف يستهدف منطقة 1.1329 (المتوسط المتحرك البسيط SMA 200 أسبوع)، في الطريق إلى منطقة 1.1289 (قاع 24 يناير/كانون الثاني 2019). من ناحية أخرى، تظهر العقبة التالية عند منطقة 1.1390 ​​(المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA 55 يوم)، تليها منطقة 1.1433 (المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA 100 يوم)، وأخيرا منطقة 1.1442 (مستويات تصحيح 38.2٪ فيبوناتشي من الحركة الهابطة من سبتمبر/أيلول إلى نوفمبر/تشرين الثاني).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: