الأسهم الأمريكية ترتفع في بداية الجلسة مدعومةً بالتفاؤل بشأن استئناف المحادثات التجارية مع الصين

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفعت الأسهم الأمريكية في مستهل تعاملات الثلاثاء مدعومة بالتفاؤل بشأن استئناف المفاوضات التجارية بين “واشنطن” و”بكين”، حيث يتوجه الممثل التجاري الأمريكي “روبرت لايثايزر” ووزير الخزانة “ستيفن منوتشن” إلى الصين لإجراء المفاوضات هذا الأسبوع.

 

كما تلقت الأسهم دعماً من ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية بعد انخفاض عائد السندات العشرية أمس لأدنى مستوى منذ ديسمبر 2017، مما قلل من المخاوف إزاء التباطؤ الاقتصادي.

 

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، انخفض عدد المنازل التي جرى البدء في إنشائها في الولايات المتحدة على أساس سنوي بنحو 9% إلى 1.16 مليون وحدة خلال فبراير، فيما تراجعت تصاريح البناء بنحو 1.6% إلى 1.3 مليون تصريح.

 

وفي بداية الجلسة، ارتفع مؤشر “داو جونز” الصناعي بنحو (+ 227) نقطة إلى 25745 نقطة في تمام الساعة 04:41 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وصعد مؤشر “ناسداك” بنحو (+ 72) نقطة إلى 7710 نقاط، وارتفع مؤشر “S&P 500” بنحو (+ 25) نقطة 2824 نقطة.

 

وعلى صعيد التداولات، ارتفع سهم “آبل” بنسبة 0.8% إلى 190.5 دولار عقب كشف الشركة عن مجموعة من الخدمات الجديدة في حدث عقد أمس.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: