الإسترليني يستقر بعد فقدان “ماي” للسيطرة على إدارة البريكست

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

استقر الجنيه الإسترليني الثلاثاء عقب انخفاضه في وقت متأخر أمس بعد أن صوت مجلس العموم على إعطاء المجلس الحق في إدارة ملف البريكست بعيدا عن سلطة حكومة رئيسة الوزراء”تيريزا ماي”.

وجاء الجنيه الإسترليني عند 1.3197 دولار ، كما استقرت العملة البريطانية مقابل اليورو عند 0.8569، وسجل الإسترليني 1.3104 مقابل الفرنك السويسري، فيما جاء الارتفاع الوحيد مقابل الين الياباني بنحو 0.17% إلى 145.41، في تمام الساعة 10:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

وصوت مجلس العموم البريطاني على مجموعة من التعديلات غير الملزمة للحكومة وأبرزها الموافقة على إعطاء المجلس الحق في إدارة ملف البريكست بعيدًا عن سلطة الحكومة.

وكان التصويت بأغلبية 329 نائبا لصالح التعديل الذي تقدم به النائب في الحزب المحافظ الحاكم “أوليفر ليتون” بينما صوت برفض التعديل 302 نائب.

وسيترتب على هذا التعديل السماح للمجلس بإجراء تصويت الأربعاء على سلسلة من الخيارات المختلفة للبريكست شريطة موافقة الحكومة بخلاف مسودة اتفاق “ماي” بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: