الدولار يتراجع ترقبا لاجتماعات عدة بنوك مركزية حول العالم

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تراجع مؤشر الدولار خلال تعاملات الاثنين وسط ترقب الأسواق لاجتماع لجنة السوق المفتوحة بمجلس الاحتياطي الفيدرالي وسط نتائج اقتصادية ضعيفة في الولايات المتحدة ما يعزز من فرص الاتجاه لخفض أسعار الفائدة خلال العام الجاري.

 

وانخفض مؤشر  الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات، 0.15% إلى 95.907، في تمام الساعة 1:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

وصعدت العملة الآوروبية الموحدة “اليورو” 0.20% إلى 1.1349 دولار، فيما تراجع الجنيه الإسترليني 0.26% إلى 1.3256 دولار، واستقر الدولار مقابل الين الياباني عند 111.47.

 

وتجتمع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح لوضع السياسات يومي الثلاثاء والأربعاء، وسيُسأل رئيس البنك المركزي “جيروم باول” بعد ذلك عما إذا كانت “الصبر” – وهي كلمة مفتاحية للتأجيل عن رفع أسعار الفائدة – كافية لدعم الاقتصاد بعد الآن.

 

كما يجتمع كل من بنك إنجلترا والبنك الوطني السويسري يوم الخميس، في حين يتبعهم البنك المركزي الروسي الجمعة، كما تعقد الفلبين وإندونيسيا وتايلاند اجتماعات لبنوكها المركزية هذا الأسبوع.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: