ترامب يقول من المرجح إبرام اتفاق تجاري مع الصين

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تحرز تقدما وإن الاتفاق النهائي سيتم إبرامه على الأرجح، مضيفا أن دعوته للإبقاء على رسوم جمركية مفروضة على الواردات من السلع الصينية لبعض الوقت لا تعني أن المحادثات في مأزق.

وقال ترامب لشبكة فوكس بيزنس في مقابلة تلفزيونية بُثت اليوم الجمعة‭ ‬”صفقتنا تحرز تقدما على نحو جيد جدا. سنرى ماذا يحدث…اعتقد أن الاتفاق سيتم على الأرجح. اعتقد أنهم بحاجة ماسة إليها”.

وردا على سؤال بشأن تصريحات أدلى بها في وقت سابق من الأسبوع الجاري تتعلق ببقاء الرسوم الجمركية الأمريكية المفروضة على السلع الصينية لفترة من الوقت وما إذا كان ذلك يعني أن هناك مشكلة في المفاوضات، قال ترامب لشبكة فوكس بيزنس “كلا، على الإطلاق”.قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تحرز تقدما وإن الاتفاق النهائي سيتم إبرامه على الأرجح، مضيفا أن دعوته للإبقاء على رسوم جمركية مفروضة على الواردات من السلع الصينية لبعض الوقت لا تعني أن المحادثات في مأزق.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: