زوج اليورو/ دولار يبحث عن اتجاه حول منطقة 1.1300

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

يواجه الزوج صعوبة من أجل العثور على اتجاه حول مقبض منطقة 1.1300.

يبدو أن الدولار مطلوب بالقرب من منطقة 96.60.

جاء مؤشر GfK للمستهلك الألماني عند 10.4 في أبريل/نيسان.

تسود النغمة الحذرة حول العملة الأوروبية خلال النصف الأول من الأسبوع، مما يدفع زوج يورو/دولار EUR/USD إلى منطقة 1.1300 وسط حالة تماسك عامة في الأسواق العالمية.

زوج يورو/دولار EUR/USD يتطلع إلى اتجاهات المخاطرة وقضية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit

يتطلع الزوج للإضافة إلى مكاسب يوم الاثنين عند محيط منطقة 1.1300، على الرغم من غياب محفزات جديدة بعد الانخفاض الأخير إلى منطقة 1.1270 كرد فعل على قراءات مؤشر مديري المشتريات PMI الضعيفة في منطقة اليورو الأساسية.

بالإضافة إلى ذلك، أدى تحسن المعنويات حول الدولار في الجلستين الأخيرتين إلى الحد من أي ارتفاع قوي في الزوج، مما يجبره على التذبذب حول منطقة 1.1300 في الوقت الحالي.

بالإضافة لذلك، من المتوقع أن تقوم تطورات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexitبتحديد معنويات اتجاهات الرغبة في المخاطرة على نطاق واسع. في هذا الصدد، سوف يتولى نواب المملكة المتحدة الآن عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit، في حين أن الدعم البرلماني لتصويت ثالث مؤثر يبدو غير كافٍ.

أما على صعيد البيانات، انخفض مؤشر مناخ المستهلك من GfK إلى 10.4 لشهر أبريل/نيسان. أما على الجانب الأمريكي، من المقرر صدور مؤشر ستاندرد آند بورز / كيس شيلر، بيانات بداية البناء في المساكن، بيانات تصاريح البناء وبيانات ثقة المستهلك لشهر مارس/آذار.

أحداث مؤثرة على اليورو

ترك المشاركون في السوق الموقف الحذر الأخير والمتجدد من قبل البنك المركزي الأوروبي ECB، حيث قاموا بالتركيز بدلاً من ذلك على اتجاهات الرغبة في المخاطرة على نطاق واسع وديناميكيات الدولار الأمريكي والبيانات المحلية. فيما يتعلق بالبيانات المحلية، وبالنظر إلى الصورة الأوسع، تم “تأكيد” وجهة نظر التباطؤ في الكتلة الأسبوع الماضي بعد صدور مؤشرات مديري المشتريات PMIs المتقدمة المخيبة للآمال في منطقة اليورو الأساسية. هذا بدوره، يجب أن يضيف إلى فكرة “الصبر لمدة أطول” من قبل  البنك المركزي الأوروبي ECB. أما على الجبهة السياسية، من المتوقع أن تظهر رياح معاكسة في ضوء الانتخابات البرلمانية القادمة للاتحاد الأوروبي، حيث سوف ينصب التركيز على الزيادة المحتملة للخيار الشعبوي بين المصوتين.

مستويات للمراقبة في زوج يورو/دولار EUR/USD

في الوقت الحالي، ينخفض الزوج بنسبة 0.02٪ عند منطقة 1.1309، حيث يواجه دعمًا أوليًا عند منطقة 1.1273 (قاع 22 مارس/آذار)، تليها منطقة 1.1234 (قاع 15 فبراير/شباط)، وأخيرًا منطقة 1.1215 (قاع 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2018). أما بالنسبة للاتجاه الصاعد، فإن اختراق منطقة 1.1357 (المتوسط المتحرك البسيط SMA 55 يوم) سوف يستهدف منطقة 1.1363 (المتوسط المتحرك البسيط SMA 100 يوم)، في طريقه إلى منطقة 1.1448 (قمة 20 مارس/آذار).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: