استقرار نسبي للأسهم الأوروبية قبيل صدور بيانات حول النشاط الصناعي والخدمي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

استقرت مؤشرات الأسهم الأوروبية في مستهل التداولات نسبيًا، مع ترقب المستثمرين صدور حزمة جديدة من البيانات الاقتصادية الرئيسية في منطقة اليورو والمملكة المتحدة، وقبيل عطلة نهاية الأسبوع التي ستمتد لثلاثة أيام في عدد من الأسواق.

وفي بداية الجلسة، انخفض مؤشر “ستوكس يوروب 600” بمقدار 0.20 نقطة إلى 389.4 نقطة في تمام الساعة 10:11 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتراجع مؤشر “فوتسي” البريطاني بمقدار نقطة واحدة إلى 7469 نقطة، فيما انخفض مؤشر “داكس” الألماني بنسبة 0.15% إلى 12137 نقطة، وهبط مؤشر “كاك” الفرنسي بنسبة 0.20% إلى 5551 نقطة.

ومع تواصل إعلان الشركات في الولايات المتحدة عن نتائج أعمالها، تتجه أنظار المستثمرين صوب مجموعة من البيانات الرئيسية التي ستصدر في وقت لاحق اليوم وعلى رأسها، مؤشرا مديري المشتريات الصناعي والخدمي في منطقة اليورو، ومبيعات التجزئة في المملكة المتحدة.

واحتفالًا بما يعرف بـ”الجمعة العظيمة”، من المقرر أن تشهد أسواق عدة حول العالم عطلة رسمية غدًا، بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا وهونج كونج والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: