النفط يعاود الارتفاع بعد استيعاب بيانات المخزون الأمريكي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

عاودت أسعار النفط الارتفاع مستفيدة من تراجع الدولار أمام العملات الرئيسية ومع التركيز على احتمالات تراجع الإمدادات في السوق العالمي، وبعدما قدم الخام أداءً ضعيفًا خلال تعاملات الأربعاء بضغط من بيانات رسمية أظهرت ارتفاع مخزونات الخام لدى الولايات المتحدة.

وعلى صعيد التداولات، ارتفعت أسعار العقود الآجلة لخام “برنت” القياسي تسليم يونيو، بنسبة 0.30% إلى 74.79 دولار للبرميل، فيما زاد خام “نايمكس” الأمريكي بنسبة 0.10% إلى 65.94 دولار للبرميل، في تمام الساعة 09:05 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي ذلك بعدما أغلق خام “نايمكس” جلسة الأربعاء متراجعًا فيما استقر “برنت” في نهاية تعاملات الأمس، لتتعطل موجتهما الصعودية التي بدأت الإثنين عقب إعلان الولايات المتحدة، إنهاء الإعفاءات الممنوحة لكبار مستوردي النفط الإيراني.

في غضون ذلك، انخفض مؤشر الدولار -الذي يقيس أداءه أمام سلة من العملات الرئيسية- بنسبة 0.15% إلى 98.02 نقطة، وعادة ما يشكل انخفاض الدولار دعمًا لأسعار السلع الأساسية، ومن بينها النفط.

وكشفت بيانات إدارة معلومات الطاقة، عن ارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة بمقدار 5.5 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، مقابل توقعات أشارت إلى انخفاض قدره 500 ألف برميل.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: